هليكي شوا لشركات الاتصالات: “لا أعذار بعد اليوم” بشأن ضعف الشبكة
انجمينا – رفيق إنفو عقد وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي ورقمنة الإدارة هليكي شوا محمد، الخميس، اجتماعاً مع مسؤولي شركتي “آيرتيل” و”موف” حول جودة الشبكة خلال الأشهر الأخيرة ومشاركة البنية التحتية…

