انجمينا – رفيق إنفو
أعلن الحزب الإصلاحي، الثلاثاء، توقيف رئيسه الإقليمي في وداي، الدكتور آدم دابوغ آدم، في مدينة أبشي من قبل قوات الأمن، على خلفية قضية “منصة أبشي”.
وطالب الحزب في بيان بالإفراج الفوري عنه، معتبراً أن التوقيف “غير قانوني”.